*الملحق الإلكتروني - المديـــر المسؤول : مصطفى راجــي
آخر الأخبار :
أنشطة الشريفة لالة فاطمة رزوق العلوي
الأسرة و المجتمع
مطبخ
صحة و طب
علوم وتكنولوجيا
عمود مصطفى راجي
مباريات التوظيف
فن و غناء
دين و حياة
البحث في الموقع الجريدة الإلكترونية الإخبارية وجدة طوب
الإحصائيات الشاملة
زيارات الصفحة اليوم ...
المجموع: 12
انفرادي: 7

إجمالي الزيارات للصفحة ...
المجموع: 295
انفرادي: 124

الموقع ...
المجموع: 316062
انفرادي: 121703
آخر التعليقات
لا توجد تعليقات بعد .
إعلانات

http://www.oujdatop.com

- كاتب المقال : oujdatop1 - السبت 03 ديسمبر 2016 - 05:16:57 - عدد المشاهدات عدد المشاهدات (137) -
نشر الخبر في :

لهذا السبب غادر الممثلون المغاربة قاعة العرض قبل بث الفيلم الأول






مباشرة بعد حفل الافتتاح الذي جرى تنظيمه ليلة أمس الجمعة تزامنا مع انطلاقة فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش ، تم عرض الفيلم الكوري "زمن الظلال" لمخرجه كيم جي وون.

الفيلم الذي تم عرضه خارج المسابقة الرسمية لم يحظى بالمتابعة اللازمة رغم قوة مضمونه و طريقة إخراجه العالية الاحترافية و ذلك بعدما فضل العشرات من الممثلين و الفنانين المغاربة مغادرة القاعة الرئيسية بقصر المؤتمرات.

و حسب ما عاينت هبة بريس من داخل القاعة، فمباشرة بعد أن أعلن رئيس لجنة التحكيم الانطلاقة الرسمية للمهرجان تسابق المصورون الصحفيون الذين كانوا حاضرين بعين المكان لالتقاط صور لأعضاء اللجنة قبل انصرافهم.

و فور انصراف المصورين و غالبية وسائل الإعلام و مغادرتهم القاعة إيذانا بانطلاق العرض الرسمي للفيلم الكوري حتى غادر السواد الأعظم من الفنانين المغاربة القاعة تاركين كراسيها فارغة عدا من النجوم العالمية التي حضرت من هوليود و من عدد من الدول الأوروبية و الأمريكية.

و رغم تأكيد اللجنة المنظمة و حثها الحضور على ضرورة الالتزام بأماكنهم في القاعة حتى انتهاء العرض احتراما للفن و للمخرج الكوري غير أن هذا لم يمنع عددا من الفنانين المغاربة و على رأسهم منى فتو و أنس الباز و حنان الفاضلي و آخرون من مغادرة القاعة قبل انطلاقة العرض.

و علق فنان فكاهي كان حاضرا بالقاعة على هذا المشهد بسخرية من خلاله قوله "الفنانين ديالنا عزيز عليهم تصاور غير مشاو صحاب الكاميرات و مشاو حتى هما".
هبة بريس





رابط مختر للخبر تجده هنا http://oujdatop.com/news3751.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

خبر بالصوت و الصورة
المزيد من الفيديوهات
كاريكاتير