*الملحق الإلكتروني - المديـــر المسؤول : مصطفى راجــي
آخر الأخبار :
أنشطة الشريفة لالة فاطمة رزوق العلوي
الأسرة و المجتمع
مطبخ
صحة و طب
علوم وتكنولوجيا
عمود مصطفى راجي
مباريات التوظيف
فن و غناء
دين و حياة
البحث في الموقع الجريدة الإلكترونية الإخبارية وجدة طوب
الإحصائيات الشاملة
زيارات الصفحة اليوم ...
المجموع: 0
انفرادي: 0

إجمالي الزيارات للصفحة ...
المجموع: 102
انفرادي: 32

الموقع ...
المجموع: 319081
انفرادي: 123347
آخر التعليقات
لا توجد تعليقات بعد .
إعلانات

http://alomrane.ma

- كاتب المقال : oujdatop1 - الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 - 07:39:51 - عدد المشاهدات عدد المشاهدات (192) -
نشر الخبر في :

ميسي في مواجهة شخصية أمام رونالدو الليلة





ضمن برشلونة تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام مواجهة شخصية ضد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، في المباراة الأخيرة بدور المجموعات في البطولة التي يخوضها الفريق الكاتالوني مع فريق بروسيا بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على ملعب "كامب نو" مساء الثلاثاء.

إذ يحمل رونالدو الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي برصيد 11 هدفا، وهو الموسم الذي توج في نهايته اللاعب البرتغالي باللقب بعد الفوز في المباراة النهائية على جاره أتلتيكو مدريد.

أما ميسي فقد سجل في الدور الأول من دوري الأبطال هذا الموسم 9 أهداف، ويفصله هدفان في مواجهة الفريق الألماني لمعادلة رقم رونالدو. وأما إن سجل النجم الأرجنتيني الثلاثية فسيتمكن من التفوق على رونالدو.

يذكر أن ميسي سجل 9 أهداف هذا الموسم في 4 مباريات، حيث غاب عن مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا بسبب الإصابة، وهو يسعى للتعويض عند استضافة الفريق الألماني بين جماهيره.

وعلى الرغم من تسجيله 11 هدفا في دور المجموعات الموسم الماضي، فإن رونالدو لم يتمكن في هذا الموسم من تسجيل سوى هدفين فقط بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في نهائي أمم أوروبا أمام فرنسا والذي انتهى لصالح زملائه.
هبة بريس




رابط مختر للخبر تجده هنا http://oujdatop.com/news3768.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

خبر بالصوت و الصورة
المزيد من الفيديوهات
كاريكاتير