*الملحق الإلكتروني - المديـــر المسؤول : مصطفى راجــي
آخر الأخبار :
أنشطة الشريفة لالة فاطمة رزوق العلوي
الأسرة و المجتمع
مطبخ
صحة و طب
علوم وتكنولوجيا
عمود مصطفى راجي
مباريات التوظيف
فن و غناء
دين و حياة
البحث في الموقع الجريدة الإلكترونية الإخبارية وجدة طوب
الإحصائيات الشاملة
زيارات الصفحة اليوم ...
المجموع: 35
انفرادي: 25

إجمالي الزيارات للصفحة ...
المجموع: 379
انفرادي: 164

الموقع ...
المجموع: 321433
انفرادي: 124671
آخر التعليقات
لا توجد تعليقات بعد .
إعلانات

http://alomrane.ma

- كاتب المقال : oujdatop1 - الاثنين 10 أبريل 2017 - 02:54:42 - عدد المشاهدات عدد المشاهدات (30) -
نشر الخبر في :

إعطاء إنطلاقة مشاريع تنموية لتأهيل عين الصفا ولبصارة





أشرف والي جهة الشرق محمد مهيدية ورئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي ورئيس المجلس الاقليمي السيد هشام الصغير يوم أمس السبت 08 أبريل 2017 بكل من الجماعتين القرويتين عين الصفا ولبصارة على إعطاء إنطلاقة مشاريع تنموية لتأهيل جماعات إقليم وجدة .
إذ تم بجماعة عين الصفا معاينة مشروع تهيئة مركز الكهف شملت تهيئة الساحات منها ساحة للعب للأطفال وبناء مقهى بالاضافة إلى توسيع الطريق الرابط بين عين الصفا والكهف بكلفة إجمالية تقدر ب 13مليون درهم .
وبعد ذلك انتقل الوفد الى جماعة لبصارة لاعطاء إنطلاقة مشروع تأهيل جماعات إقليم وجدة أنجاد بكلفة إجمالية 21 مليون درهم من اجل تقوية البنيات الرياضية بالجماعات القروية وذلك بإنجاز مراكز سوسيو رياضية وقاعات متعددة الاختصاصات وملاعب كرة القدم وكرة المستطيلة والكرة الحديدية كما تم الاضطلاع على مشروع تزويد العالم القروي بالماء الصالح للشرب في اطار برنامج تنمية وجدة الكبرى 2020 بكلفة اجمالية 30 مليون درهم .
وبنفس الجماعة القروية تم توزيع ستة شاحنات صهاريج لكل من جماعات مستفركي وسيدي بولنوار وسيدي موسى لمهاية ولبصارة وإسلي وعين الصفا.
وجدة اوريجينال






رابط مختر للخبر تجده هنا http://oujdatop.com/news3980.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

خبر بالصوت و الصورة
المزيد من الفيديوهات
كاريكاتير