*الملحق الإلكتروني - المديـــر المسؤول : مصطفى راجــي
آخر الأخبار :
أنشطة الشريفة لالة فاطمة رزوق العلوي
الأسرة و المجتمع
مطبخ
صحة و طب
علوم وتكنولوجيا
عمود مصطفى راجي
مباريات التوظيف
فن و غناء
دين و حياة
البحث في الموقع الجريدة الإلكترونية الإخبارية وجدة طوب
الإحصائيات الشاملة
زيارات الصفحة اليوم ...
المجموع: 22
انفرادي: 12

إجمالي الزيارات للصفحة ...
المجموع: 22
انفرادي: 12

الموقع ...
المجموع: 325750
انفرادي: 126515
آخر التعليقات
لا توجد تعليقات بعد .
إعلانات

http://alomrane.ma

- كاتب المقال : oujdatop1 - الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 05:48:43 - عدد المشاهدات عدد المشاهدات (34) -
نشر الخبر في :

ولاية امن وجدة : توقيف 1322 شخصا





وجدة: حصيلة العمليات الأمنية الرامية إلى مكافحة الجريمة
أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن وجدة، خلال الفترة الممتدة من 04 أبريل الجاري إلى 11 منه، عن توقيف 1322 شخصا، من بينهم 612 شخصا تم ضبطهم متلبسين بارتكاب مختلف الجنايات والجنح، فيما 710 كانوا يشكلون موضوع بحث من أجل أفعال إجرامية مختلفة.
هذه العمليات ركزت بشكل أساسي على مكافحة جميع أنواع الجرائم، لاسيما الأفعال الإجرامية الخطيرة أو المقرونة بالعنف، بحيث تم توقيف 100 مشتبها فيه من أجل مختلف أنواع السرقات، و15 شخصا من أجل الاعتداءات الجسدية باستخدام السلاح الأبيض، و157 شخصا من أجل جرائم المخدرات والاتجار في المشروبات الكحولية المهربة وغيرها.
كما أسفرت هذه العمليات أيضا عن حجز مجموعة من المواد المحظورة، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الجرائم، من بينها 04 أطنان و259 كيلوغراما من مخدر الحشيش، و 2971 قرصا مخدرا، و 25 سكينا من مختلف الأحجام، و08 سيارات مشكوك في مصدرهما، بالإضافة إلى 206 قنينة مشروبات كحولية مهربة.
هذه العمليات الأمنية المكثفة تأتي في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني للوقاية من الجريمة وزجر مرتكبيها، وذلك عن طريق اعتماد مخطط عمل مندمج يراهن على الحضور المكثف للدوريات الأمنية بالشارع العام، وتدعيم العمليات الوقائية للحد من الجريمة
وجدة سيتي





رابط مختر للخبر تجده هنا http://oujdatop.com/news3990.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

خبر بالصوت و الصورة
المزيد من الفيديوهات
كاريكاتير