*الملحق الإلكتروني - المديـــر المسؤول : مصطفى راجــي
آخر الأخبار :
أنشطة الشريفة لالة فاطمة رزوق العلوي
الأسرة و المجتمع
مطبخ
صحة و طب
علوم وتكنولوجيا
عمود مصطفى راجي
مباريات التوظيف
فن و غناء
دين و حياة
البحث في الموقع الجريدة الإلكترونية الإخبارية وجدة طوب
الإحصائيات الشاملة
زيارات الصفحة اليوم ...
المجموع: 22
انفرادي: 12

إجمالي الزيارات للصفحة ...
المجموع: 22
انفرادي: 12

الموقع ...
المجموع: 325750
انفرادي: 126515
آخر التعليقات
لا توجد تعليقات بعد .
إعلانات

http://alomrane.ma

نشر الخبر في :

وجــــــــدة : المدير الجهوي الحالي لوزارة الثقافة و الإتصال في تسميتها الجديدة غير مرغوب فيه.





تتعالى الأصوات متفقة تصدح بها جموع الفنانين بجهة الشرق مطالبة بتنحية المدير الجهوي لوزارة الثقافة والإتصال بوجدة ، معبرة عن أستياءها الشديد ورفضها التام لطريقة تدبيره للشؤون الثقافية والفنية بجميع أصنافها ، معلنة صخطها العارم على التسيب الفاحش الذي لحق ويلحق مجالات المقاربة في حقول الثقافة والفنون إذ يتعامل المسؤول عن القطاع للجهة بالمنهج (باك صاحبي) ، مُذَلِّلاً أقربائه وأصدقائه وشاملا بتفضيله لمواليه والمطبلين لشطحاته المناهضة لكل جدية وتأهيل ومقدرة ...
المدير الجهوي المعني لا يكف على اتخاذ مبادرات بعض المقربين مثابة أوامر يصغي إلى نبراتها ويسرع الخطى للتنفيذها ضدا على مصلحة المبدعين الحقيقيين ، مبخسا مسعى كل ذي أمل وعزم .
ويتساءل المتساءلون عن السحر المبين وجرعة الشياطين التي تحفز هذا الشخص ذو الفكر الهجين ليبقى في مكانه منتصبا على كرسيه منذ سنين دون ان يزعزعه تغيير ...
متى ،ثم متى وإلى متى سيبقى الشأن الثقافي والفني رهــين ميزاجية هذا المدير الجهوي المتسلط القابع في مستنقع فكره الذي لم تعد له صلة مع الحـداثة والتطور والإقدام الطابع لكل خطوة إلى الأمـــــام ؟
بقلم مصطفى الراجي مير جريدة "أخبار الشرق'' والموقع الإلكتروني Oujdatop






رابط مختر للخبر تجده هنا http://oujdatop.com/news3991.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

خبر بالصوت و الصورة
المزيد من الفيديوهات
كاريكاتير