*الملحق الإلكتروني - المديـــر المسؤول : مصطفى راجــي
آخر الأخبار :
أنشطة الشريفة لالة فاطمة رزوق العلوي
الأسرة و المجتمع
مطبخ
صحة و طب
علوم وتكنولوجيا
عمود مصطفى راجي
مباريات التوظيف
فن و غناء
دين و حياة
البحث في الموقع الجريدة الإلكترونية الإخبارية وجدة طوب
الإحصائيات الشاملة
زيارات الصفحة اليوم ...
المجموع: 115
انفرادي: 15

إجمالي الزيارات للصفحة ...
المجموع: 115
انفرادي: 15

الموقع ...
المجموع: 330725
انفرادي: 129518
آخر التعليقات
لا توجد تعليقات بعد .
إعلانات

http://www.oujdatop.com

- كاتب المقال : oujdatop1 - الأربعاء 21 يونيو 2017 - 04:16:16 - عدد المشاهدات عدد المشاهدات (55) -
نشر الخبر في :

توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس اليوم الأربعاء





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تظل الأجواء حارة إلى محليا جد حارة شرق الأقاليم الجنوبية وبأقصى الجنوب الشرقي، وحارة نسبيا إلى حارة بكل من الجنوب الشرقي، والسهول الداخلية، والمنطقة الشرقية وداخل سوس.

كما ستتشكل سحب منخفضة أحيانا كثيفة بعض الشيء، خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل، يمكن أن تكون مرفوقة بقطرات مطرية جد خفيفة أو بكتل ضبابية محليا. وخلال الزوال، سيلاحظ نمو سحب ركامية وغير مستقرة شيئا ما فوق مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والهضاب العليا الشرقية، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية عموما بباقي جهات المملكة.

أما الرياح فستهب معتدلة القوة من الشمال بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، ومن القطاع الشمالي إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 11 و16 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 16 و21 درجة بالريف والهضاب العليا الشرقية وسهول المحيط الأطلسي وسوس، وما بين 21 و26 درجة بالواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والسايس واللوكوس والسهول الداخلية والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 26 و30 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 40 و45 درجة شرق الأقاليم الجنوبية، وأقصى الجنوب الشرقي، وما بين 35 و40 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 30 و35 درجة بالسايس وسوس وداخل كل من اللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و30 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة وآسفي، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين آسفي والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.
هسبريس - و.م.ع





رابط مختر للخبر تجده هنا http://oujdatop.com/news4050.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

خبر بالصوت و الصورة
المزيد من الفيديوهات
كاريكاتير